هاني العتال يستجيب لمطالب أعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات الزمالك

koragoal
koragoal سبتمبر 20, 2023
Updated 2023/09/20 at 6:11 مساءً

يواصل هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك في الانتخابات، دعمه للنادي من كل الجوانب، وذلك بعد الاستجابة لمطالب بعض الأعضاء بإصلاح “بوردات الغطس” داخل مقر ميت عقبة.




وأعلن هاني العتال خوضه انتخابات الزمالك على مقعد نائب الرئيس، مستقلًا بدون الدخول مع أي قائمة.



وكان العتال قد تدخل في مشكلة قيد لاعبي فريق كرة اليد بنادي الزمالك، وأعلن على صفحته إنهاء الأزمة، قائلاً: “رسمياً، استلام كارنيهات قيد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بعد حل المشكلة بحمد الله، كل الدعم والتوفيق لملوك الصالات، اعتدناكم أبطالا ً”.

وواصل الدعم للمرة الثانية، بتوجيه الميزانية الخاصة بالحملة الانتخابية له إلى دعم النادي ماليًا في الفترة الحالية.

وفي المرة الثالثة، وقبل المعترك الانتخابي بشهر كامل، حرص العتال على الاجتماع بأسرة الغطس بالنادي وأولياء الأمور وذلك بعد شكواهم من وجود مشاكل في “بوردات الغطس”.

واستجاب العتال لمطالب الأعضاء وتكفل بإصلاح “بوردات الغطس” ومحاولة توفير الأدوات المطلوبة لهم في الفترة القادمة.

طالع | قائمة المرشحين في انتخابات الزمالك 2023 بعد غلق باب التقدم رسميًا

ووعد هاني العتال أعضاء الجمعية العمومية خلال لقاءات موسعة في مقر الزمالك بالعمل منذ اليوم الأول له عند انتخابه نائبًا لرئيس النادي والحصول على ثقة الجمعية العمومية في تنفيذ برنامجه الانتخابي المخصص لتطوير كافة الجوانب الاجتماعية للأعضاء بخلاف العمل الجماعي مع المجلس الجديد في بناء منظومة إدارية قوية محترفة في كافة اللعبات الجماعية الفردية فى المستقبل.

موعد انتخابات الزمالك 2023

من المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل وذلك بعدما أغلق الأحد 11 سبتمبر، باب التقدم والذي كان قد فتح يوم الإثنين 4 سبتمبر.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *