هدف ليفربول.. جيرارد: لاعب إنجلترا يمتلك ما افتقدته في نفس السن

koragoal
koragoal مارس 26, 2023
Updated 2023/03/26 at 11:00 مساءً

أثنى النجم السابق لفريق ليفربول، ستيفن جيرارد، على جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا عقب مباراة الأحد.




وواجهت إنجلترا نظيره أوكرانيا، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، حيث فاز الأسود الثلاثة بهدفين دون رد.

وسبق أن امتدح جيرارد، جود بيلينجهام، بل وكشف رغبته في انتقال اللاعب الشاب صاحب الـ19 عامًا إلى ليفربول.

وواصل جيرارد ثنائه على بيلينجهام، حيث ظهر الثنائي بعد المباراة، وقال: “أنت متقدم كثيرًا عما كنت عليه عندما كنت في عمرك، لذا فأنت تسير في الاتجاه الصحيح وهذا أمر مؤكد”.

وعندما سُئل عن الجوانب التي كان بيلينجهام فيها أكثر تقدمًا من جيرارد في نفس العمر، أجاب في تصريحات نشرتها شبكة “ذا أثلتيك” العالمية: “لم أمتلك هذه القوة أبدًا حتى بلغت 22، 23 عامًا، لذا فهو بالتأكيد أكثر تطورًا جسديًا مني”.

وأردف: “إنه أكثر ثقة مني في الكرة فيما يتعلق بما سيحاول فعله، هذا ليس تواضعًا، ولكنها الحقيقة، أعتقد أنه أبعد مما كنت عليه في 19”.

وأوضح: “لقد وصلت إلى حيث أردت أن أصل، وسيصل هو إلى حيث يريد أن يصل إذا استمر في فعل ما يفعله، إنه في مكان رائع، هو يحتاج إلى الاستمرار في اللعب بشكل جيد وكل شيء آخر سيسير بشكل جيد”.

من جانبه، رد بيلينجهام على جيرارد: “يمكن النظر إلى الأشياء التي يمكن أن يفعلها ستيفي، والطريقة التي يمكنه بها قيادة الفريق والفوز بمفرده في المباراة، يمكنه فعل كل شيء كلاعب خط وسط”.

واختتم: “لقد قلت ذلك عدة مرات، أنا أحترم جيرارد وما قدمه في كرة القدم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *