هشام نصر يعلن خوض انتخابات الزمالك.. ويؤكد: الإدارة الفردية هي أزمة القلعة البيضاء

koragoal
koragoal يونيو 6, 2023
Updated 2023/06/06 at 10:31 مساءً

أعلن هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق عن خوضه انتخابات نادي الزمالك المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد تخصص داخل إدارة القلعة البيضاء.




وقال نصر في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “أزمة الزمالك تتلخص في الإدارة الفردية للنادي، القلعة البيضاء تُعاني من مشكلة كبيرة، وهي الإدارة الفردية، شخص واحد يدير ويتحكم في كل شيء، وهذا أمر واضح”.



مستشار الزمالك يعلن تطورات جديدة بشأن عزل مرتضى منصور

وأضاف: “لا يوجد في الزمالك شخص مختص بملف محدد، عندما كنت رئيسًا لـ اتحاد كرة اليد كان هناك عضو مسؤول عن كل ملف، ولكن لا يتفرد برأيه أو قراره، نتناقش وفي النهاية نتخذ القرار الأفضل”.

وأردف: “لا يصح أن يكون كل مايشغلني حصد لقب أو الحصول على (اللقطة)، هناك ملفات مهمة يجب الاهتمام بها، ملفات انشائية وناشئين وأشياء كثيرة تحتاج للعمل لفترات طويلة”.

وتابع: “أناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحتاج لمساعدتك في مد مهلة نادي الزمالك الخاصة بأرض 6 أكتوبر، المهلة تنتهي في شهر يونيو، وسور النادي حتى لم يتم اكتماله”، وواصل ساخرًا: “احنا مش فاضيين، عندنا مشاكل تانية مركزين فيها”.

واستكمل: “عدد عضويات نادي الزمالك حجمها أكبر من فرع النادي الحالي، لابد من العمل في فروع أخرى”.

واستطرد: “لو أملك القرار في الزمالك لابد من العمل والتعاون مع المستثمرين للتغلب على أزمة الديون على أن يتقاسموا الأرباح  حتى يصبح الزمالك المالك الوحيد لفروعه”.

واستأنف: “غير صحيح ان أبناء نادي الزمالك انتهوا بسبب الهجوم عليهم، هناك رموز وكوادر أكثر من رائعة جاهزة لخدمة النادي”.

وأكد: “أرى أن التخصص هو أفضل شيء في العمل، من يتخصص في ملف كرة القدم، والدعاية يتولى ملفها، لكن دخول مسئولي الزمالك في صراعات أدى إلي أن محبي نادي الزمالك انفضو من حول مجلس الإدارة بسبب هذه الصراعات”.

وشدد: “أنا على يقين بحدوث ريمونتادا من رجال الأعمال حال وجود مجلس إدارة جديد”.

جمال عبد الحميد يوضح حقيقة إعلان الزمالك عن صفقات جديدة.. ويؤكد: لدينا مجلس إدارة تاريخي

وأتم: “هناك مجلس حكماء داخل نادي الزمالك لايريدون خوض الانتخابات، ويحاولون التوفيق بين الاسماء المرشحة لخوض انتخابات الزمالك لتوفيق الأعضاء وخلق روح جماعية بين قائمة يتم دعمها”.

واختتم: “قررت خوض انتخابات الزمالك المقبلة لكن منصبي يتحدد من خلال لجنة الحكماء، وأتمنى أن أكون الرئيس”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *