هناء حمزة: لجان الأهلي تسبنا منذ 5 أشهر.. أمتلك مفاجآت كثيرة ولم أجد ردًا من الخطيب

koragoal
koragoal أكتوبر 11, 2022
Updated 2022/10/11 at 10:22 مساءً

تحدثت هناء حمزة نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة، عن أزمة نجلتها مريم مصطفى لاعبة الأهلي المنتقلة إلى نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وكانت أزمة تصاعدت بين هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة والنادي الأهلي، بعد أن وجهت اتهامات بتزوير عقد ابنتها مريم مصطفى لاعبة فريق الطائرة بالنادي.

طالع | هناء حمزة: الأهلي زور عقد ابنتي.. ودائمًا لا يفوز إلا بالظُلم أو البلطجة

وقالت هناء حمزة خلال تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “ما سمعته في النادي أن هناء حمزة (ليس لها ضهر) في النادي، وهذا الكلام بعد أن فكر نجلي في الترشح بقائمة محمود طاهر”.

وأضافت: “كان يتم تفضيل لاعبة على نجلتي رغم إنها ليبرو منتخب مصر، المدرب كان يزيد في التعامل معها بشكل سيء، ومرة من المرات قال إنه سيجمدها”.

وتابعت: “حمدي المدير الفني كان يقول للبعض إن هذا التعامل مع نجلتي بأوامر من الإدارة، وأنا قلت للخطيب هذا الكلام ولم أجد أي رد فعل، ولم يتم التحقيق مع المدرب بعد أن اشتكيت 4 أو 5 مرات”.

وواصلت: “انا لم أفتعل مشكلة مع مجلس الإدارة، أنا دائمًا رد فعل، أنا لم أهاجمهم من قبل، حاليًا هذا رد فعلي على ما يحدث مع ابنتي في النادي”.

وأكملت: “لا أعرف إذا كان الأهلي أعطاني صوته أثناء ترشحي على مقعد نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة”.

وأردفت: “قمنا بعمل محضر إثبات حالة في قسم الشرطة إننا لم نطلع على هذه البنود، وإن التوقيع كان على ورق فارغ من أي بنود، وقلنا في المحضر إننا أبلغنا الأهلي أننا لا نرغب في التجديد”.

وأوضحت: “الشؤون القانونية في الاتحاد المصري للكرة الطائرة أكدت أن اللاعبة لم تتقاض مستحقاتها، وأصدرت توصيات في حق نجلتي، وعندما تم التحقيق مع العامري فاروق أكد أن نجلتي لم تحصل على مستحقاتها، وقال (مستحقاتها في خزينة النادي)”.

وتابعت: “اتحاد الطائرة قرر منذ فترة إصدار عقود جديدة للحفاظ على حقوق اللاعبين، وكل هذا كان قبل مشكلة نجلتي، وبعد ذلك الأهلي طلب الاطلاع على العقود القديمة لأنه كان خائف لأن لديه مشاكل كثيرة مع لاعبين أخرين”.

وواصلت: “إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة النادي، قال معلومات كثيرة خطأ، هو قال إني أخذت إخلاء طرف من الأهلي وهذا لم يحدث، ولم نقل ذلك في النيابة، أنا سأترك الأمر أمام النيابة، وأمتلك مفاجآت كثيرة جدًا ستحزن أشخاص كثيرين، لكن لن أقولها الآن”.

طالع | مريم مصطفى: أتعذب في الأهلي منذ 3 سنوات.. ووقعت لـ الزمالك من أجل الراحة النفسية

واستكملت: “هناك واقعة حدثت قبل ذلك مع جدو لاعب الأهلي السابق، جلس جلسة مبدئية مع الزمالك ووقع، ثم الأمور لم تتم وبعد ذلك دخل النادي في تحقيقات، نفس الأمر حدث مع نجلتي، وسيكون هناك خبير سيثبت إذا كان توقيع نجلتي قبل البنود المكتوبة أم لا”.

وأتمت: “نحن نترك الأمر للنيابة، نحن منذ 5 أشهر يتم سبنا ولجان ضدنا، وسلمونا لـ علاء صادق يسبنا، من في الأهلي على اتصال مع علاء صادق، كل ما يكتب من اللجان الإلكترونية التابعة للمركز الإعلامي للأهلي قبل أن يتم نشره علاء صادق يقوله أولًا”.

واختتمت: “مستحقات نجلتي لم تحصل عليها، وقالوا لنا إن من ضمن الأوراق التي وقعت عليها إنها خاصة بالحصول على مستحقاتها”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *