وائل القباني: كولر أسقط لاعب الأهلي ويتهرب من المسؤولية

koragoal
koragoal ديسمبر 9, 2023
Updated 2023/12/09 at 10:37 صباحًا

انتقد وائل القباني، لاعب الزمالك السابق، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا.




وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، التي أقيمت على ملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.







وقال القباني في تصريحات عبر برنامج “بلس 90″، عبر قناة “النهار”: “أنا لا أرى أن فريق الأهلي يُعاني من الإجهاد، لأن مارسيل كولر يُجري تغييرات في أكثر من مركز كل مباراة، يوجد تدوير في كل لقاء، إذن يحصلون على راحة ونحن في بداية موسم”.

وتابع: “حتى عندما يلعب مباراة في دوري الأبطال يتم تأجيل مباراة بالدوري له، أنا أرى أن تصريحاته الأخيرة يرغب من خلالها في إبعاد المسؤولية عنه، هو يُحمل اللاعبين المسؤولية”.

طالع أيضًا | كولر: إهدار الفرص مشكلة أزلية في الأهلي.. واللاعبون فقدوا الثقة في أنفسهم

وأضاف: “في الموسم الماضي رغم ضغط المباريات والإجهاد حصد 5 اخبار جول كورة، لماذا تحدث عن الإجهاد الآن؟ اللاعبون لا يركزون ولا المدير الفني أيضًا يركز، من الذي أسقط أحمد عبد القادر؟ هو كولر”.

وواصل: “أشعر أن هناك مشاكل في غرفة ملابس الأهلي، والمفترص أن خالد بيبو يتدخل ويحل الأزمات، مدير الكرة له دور كبير جدًا إداري، وهو أن يحتوي اللاعبين”.

واختتم: “أحمد عبد القادر كان يمكن أن يكون متواجدًا الآن، وكولر المسؤول أيضا عن عدم تواجد مهاجم صريح بعد أن رفض أكثر من لاعب وضم موديست في النهاية”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *