وائل جمعة: لاعب الوداد يستحق “قضية ومحضر”.. وكان يجب على الأهلي تسجيل الثالث

koragoal
koragoal يونيو 4, 2023
Updated 2023/06/04 at 9:30 مساءً

علق وائل جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على قرارات حكم مباراة المارد الأحمر مع الوداد المغربي التي جمعت بينهما اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.




الأهلي واجه الوداد، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهة الذهاب للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.



وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “بي إن سبورتس”: “ردًا على عزيز بنيج بأن الوداد يستحق ركلة جزاء، لو الوداد يستحق في التحام علي معلول، إذًا كرة حسين الشحات وما فعله معه لاعب الوداد في الشوط الأول يستحق قضية ومحضر في الشرطة”.

طالع | فيديو | وائل جمعة: حكم مباراة الأهلي والوداد “مهزوز”.. والشحات يستحق ركلة جزاء

وأضاف: “لاعب الوداد الذي أمسك الكرة بيده كان يستحق بطاقة حمراء لأنه آخر لاعب في الملعب، لو في ركلة جزاء على الأهلي سأقول، نحن نتحدث في كرة القدم”.

وأوضح: “دفع معلول للاعب الوداد احتكاك يحدث كثيرًا في منطقة الجزاء، والكرة من بدايتها لاعب الوداد دفع معلول بالكوع في رأسه”.

وأكمل: “يجب أن أشيد بالفريقين، رغم أن الوداد قدم مباراة دفاعية، إلا أنه عاد بشخصيته في الشوط الثاني، في الوقت الذي شعر لاعبو الأهلي بأن نتيجة هدفين جعلت المباراة تنتهي، عندما تواجه فريق مثل الوداد يجب أن تُسجل الهدف الثالث”.

وأتم: “مباراة اليوم تعتبر أفضل المباريات التي لعبها الأحمر من بداية البطولة، ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان، كان لا بد أن يُسجل الهدف الثالث، ولكني واثق في أن الأهلي يستطيع بقدراته الهجومية التسجيل في المغرب، رغم أن اللقاء سيكون صعبًا على الفريقين”.


Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *