وائل جمعة: هناك مشكلة لم تحل في الأهلي.. وكولر لديه عيوب أحدها “موديست”

koragoal
koragoal نوفمبر 25, 2023
Updated 2023/11/25 at 6:53 مساءً

علق نجم النادي الأهلي السابق وائل جمعة، على خسارة الفريق لقبي كأس السوبر الإفريقي ودوري السوبر الإفريقي، وذلك قبل بدء مباراة الأحمر أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.




ويواجه الأهلي اليوم السبت نظيره ميدياما الغاني على استاد السلام في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.







وقال وائل جمعة في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” الفضائية: “هناك مشكلة بكل تأكيد في الأهلي، البطولات الإفريقية هي الأساس في السنوات الأخيرة لما لها من شهرة وأموال، وتصل بالأهلي للعالمية، والإخفاق غير مقبول، خاصة مع الإمكانات المتوفرة للاعبين، مدرب جيد ولاعبين جيدين”.

وواصل: “المشكلة في مركز رأس الحربة التي لم تحل، لكن الفريق يمتلك عناصر جيدة، ربما الفريق الذي يمتلك عناصر أفضل في القارة هو صن داونز، لكن الأهلي يتفوق من الناحية العقلية”.

وزاد: “خسارة الأهلي بطولتين في بداية الموسم مؤشر غير جيد، قد يكون هذا تشبع من اللاعبين بعد التتويج بـ 5 اخبار جول كورة الموسم الماضي، لكن نحتاج لشحن أنفسنا مرة أخرى لعودة هيبة الأهلي القارية”.

وصرح وائل جمعة بشان الظهير الشاب كريم الدبيس: “لقد شارك في الفترة الماضية في ظل غياب معلول، بالتأكيد هو ليس معلول، لكنه يحتاج للثقة لكونه أفضل العناصر التي تمتلكها حاليًا في هذا المركز”.

وأضاف: “الدبيس لاعب جيد، لكن كما قلت من قبل، الأهلي بحاجة إلى ظهير أيسر، والأهلي لا يعتمد على أسماء، بقدر أن يمتلك لاعب لديه رغبة في النجاح”.

طالع | تشكيل الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.. كريم فؤاد أساسيًا

وواصل: “هل تركيز كولر أقل من الموسم الماضي أم هناك عوامل أخرى لظهور الأهلي بشكل باهت؟ مثلما أشدنا به في الموسم الماضي لكن الآن هناك بعض العيوب، ومثلما يحصل المدرب على الإشادة عند الانتصار يجب أن يتقبلها عند الإخفاق، هناك أمور يصر عليها، مثل تأخير التغييرات، وإصراره على موديست، اللاعب كان خرافيًا في الدوري الألماني، لكن الأهلي ليس في حاجة إلى أسماء، وكولر مسؤول عن تلك الصفقة”.

واختتم: “فلافيو كان نجم كل مباراة ولكنه لم يكن يُسجل، وكان من أهم اللاعبين في الجانب الهجومي، (الإعلام يمتدح فقط من يسجل الأهداف)، لكن ما نراه أن كولر لا يدفع بـ موديست عندما يكون في أفضل حالاته، والأهلي ليس عنده رفاهية انتظار أي لاعب لكي يصل لأفضل حالاته”.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *