وسام أبو علي: 4 أسباب دفعتني للانضمام إلى الأهلي ورفض عروض إنجلترا وإسبانيا

koragoal
koragoal يناير 24, 2024
Updated 2024/01/24 at 9:37 مساءً

أعرب وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي، عن سعادته بارتداء القميص الأحمر واللعب في صفوف العملاق القاهري.




وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا في وقتٍ سابق عن تعاقده مع الهداف الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية الشاب وسام أبو علي في صفقة انتقال هي الأولى للأحمر في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2024.







طالع أيضاُ.. من قلب فلسطين.. الأهلي يعلن تعاقده مع وسام أبو علي

وقال اللاعب الفلسطيني في تصريحات لقناة “الأهلي” الفضائية: “سعيد بتواجدي في مصر، اللاعبون في الأهلي يحبونني كثيرًا، سعيد عندما أرى الجماهير وأشعر بالحب، جمهور الأهلي يحب فلسطين وهذا شيء كبير لي”.

وأكمل: “كنت أقضي إجازة في إندونيسيا، وكان يوجد ناد في هولندا يريد شرائي وآخر في إنجلترا، اتصل بي وكيل أعمالي، وأبلغني أن النادي الأهلي يريد ضمي وأمير توفيق يريد الحديث معي”.

وتابع حديثه: “قبل الحديث مع أمير توفيق تحدثت مع والدي عن عرض الأهلي، أبلغني أن الأهلي ناد كبير جدًا”.

وزاد: “تحدثت مع أمير توفيق لمدة ساعة، وبعد ذلك تحدثت مع وكيل أعمالي، وقلت له عليك نسيان العروض من هولندا وإنجلترا وإسبانيا، كنت أريد تغيير الأجواء وأن ألعب أمام جمهور لا يوجد مثله في أوروبا”.

وأضاف: “أمير توفيق أبلغني عن تواجد مباراة للأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية وشاهدت المباراة وكنت أتمنى أن أشارك في هذا اللقاء، وبعدها اتصلت بوكيل أعمالي وقلت له نعمل كل شيء بأيدينا لكي أنضم للقلعة الحمراء”.

وواصل: “عندما تحدثت مع أمير توفيق شعرت برغيتي في اللعب للأهلي، ناد كبير ويلعب في بطولة إفريقيا، ومع الأهلي تريد أن تفوز كل سنة وأنا كذلك أريد الفوز، وتلعب في قمة المستويات، وأن أكون قريبًا من أصولي باللعب في بلد مسلم وعربي”.

وأردف: “عملت بحث كبير على جوجل عن النادي الأهلي قبل انضمامي، وشاهدت مباريات الأهلي في كأس العالم للاندية، جمهور الأهلي شيء ثاني وأحب جدًا الحصول على الدعم منهم”.

وختم: “نادي سيريس السويدي كان لا يريد بيعي لأنني كنت منضمًا منذ خمسة أشهر، ولكني أصريت بنسبة 100% على الانتقال لصفوف الأهلي”.

وسام أبو علي انضم لصفوف الأهلي قادمًا من سيريس السويدي ووقع على عقد حتى يونيو 2028.

ووقع أبو علي مع سيريس في الميركاتو الصيفي الماضي وسرعان ما أثبت جدارته بعدما سجل 10 أهداف في 16 مباراة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *