وكيل حمدي فتحي يكشف دور كيروش في انتقاله للوكرة وسر تعلم حسام عبد المجيد الإنجليزية

koragoal
koragoal يوليو 5, 2023
Updated 2023/07/05 at 11:13 مساءً

كشف عمر ناجي وكيل لاعب الوسط الدولي المصري حمدي فتحي عن دور مدرب منتخب مصر السابق كارلوش كيروش في انتقال اللاعب لصفوف الوكرة القطري.




وكان الوكرة أعلن تعاقده رسميا مع حمدي فتحي قادما من صفوف النادي الأهلي المصري في صفقة بلغت قيمتها 3.25 مليون دولار.



اقرأ أيضا..رئيس الوكرة يعلن تفاصيل عقد حمدي فتحي.. وعرض محمود الخطيب

وقال وكيل اللاعب في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “تحدث كيروش مع مسؤولي النادي القطري وأخبرهم بأن حمدي فتحي لاعب جيد وفي حتة تانية”.

وتابع وكيل اللاعب: ” المفاوضات بدأت منذ شهر مارس الماضي، كنت أبحث للاعب عن عروض في السعودية وقطر، لكن عرض الوكرة جاء صدفة، كنت أحضر مباراة الأهلي في كأس العالم، ولفت انتباه أحد المسؤولين في الوكرة وهو الكابتن علي رحمة، وأشاد بـ حمدي وقال كيف لهذا اللاعب لا يزال يلعب في مصر، لا بد أن يلعب في الدوري الألماني، وبعد أن انتهت عقود لاعبي الوسط في الوكرة كان حمدي من ضمن اهتمامات النادي”.

وأكمل عمر ناجي: ” حمدي فتحي وقع على عقد لمدة 4 سنوات، وما يتم تداوله عن أن قيمة العرض 9 مليون دولار غير صحيح تمامًا”.

وأضاف: ” أشكر أمير توفيق والنادي الأهلي على التساهل في انتقال حمدي فتحي، خاصة أن اللاعب رفض عرض مغري جدًا لا يرفض بعد بطولة أمم إفريقيا، ولكن النادي تمسك به واللاعب امتثل لرغبة الأهلي انذاك”.
وختم حديثه عن حمدي فتحي: ” الموضوع استغرق وقت طويل من المفاوضات، لأن العرض الذي قدمه الوكرة للأهلي لم يوافق به الأخير، والأمر كاد أن ينتهي، لكن مسؤولي الوكرة كانوا متمسكين به جدًا”.

وبالتحول للحديث عن حسام عبد المجيد قال: ” موقف حسام عبد المجيد؟ لا توجد عروض، لكن في اهتمام من أندية القمة في اليونان وبلجيكا، وأرسلوا كشافين لمتابعة اللاعب في كأس الأمم الإفريقية في المغرب، لكن لا يوجد عرض رسمي، فقط هو تحت أنظار العديد من الأندية”.

وأنهى حديثه: ” حسام عبد المجيد عقليته جيدة جدًا ويطور من نفسه، ويحصل على دورات تدريبية في اللغة إنجليزية منذ 3 أشهر حتى يكون مستعد لتجربة الاحتراف”.

 

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *